الخميس 28 مارس 2024 12:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أغسطس.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في سوريا

تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كريم لإحياء حفل غنائي ساهر لها، يوم 14 أغسطس المُقبل، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية، وذلك بقلعة كنعان في وادي النصارى بقرية المزينة التابعة لمحافظة حمص السورية. 

ويشارك نجوى كرم الحفل كلًا من الفنانين: (سعد فرح، نهاد مراد)، ذلك في ليلة ساهرة، يحضرها الجمهور السوري للفنانة اللبنانية. 

وتستعد نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي آخر، يوم ٢٧ يوليو الجاري، في كفر صارون بـ لبنان، وذلك بمشاركة الفنان اللبناني ناجي أسطا.

كما تستعد نجوى، لإحياء حفل غنائي ساهر، يوم 13 يوليو الجاري في أحد فنادق قبرص، إذ تلتقي جمهورها العربي هناك. 

على جانب آخر، أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تنظيمها حفل غنائي يجمع بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان العراقي ماجد المهندس، وذلك يوم الأحد 21 يوليو الجاري، على مسرح طلال مداح "المفتاحة"، بمدينة أبها السعودية. 

ويقام حفل نجوى كرم وماجد المهندس بـ أبها، بدعم من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وتنظيم وإشراف شركة روتانا، وينتظر طرح التذاكر للبيع لدى الجمهور قريبًا. 

يذكر أن آخر أعمال نجوى كرم الفنية كان كليب «ملعون أبو العشق» الذي تم طرحه في 11 أبريل الماضي، وحقق حتى الآن أكثر من 45 مليون مشاهدة، وهو من كلمات: عامر لاوند، ألحان وتوزيع: علي حسون.