الجمعة 19 أبريل 2024 11:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

فن

نشوى مصطفى تحتفل بزفاف ابنها بحضور نجوم الفن والإعلام.. فيديو

 

احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بزفاف ابنها عبد الرحمن، وسط حضور نجوم الفن والإعلام.

ونشرت نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو من حفل زفاف ابنها عبد الرحمن، والذى تفاعل معه جمهورها ومحبوها.

فيما نشر الفنان ادوارد عدد من الصور عبر حسابه على إنستجرام، وظهر فيها ماجد الكدواني وأنوشكا، وكذلك صورة جمعته بالفنانة نشوى مصطفى، وعلق: «ألف مبروك.. أم العريس».

 

كما نشرت إحدي الصفحات علي موقع انستجرام فيديو جمع نشوي مصطفي والفنانة منال سلامة، وقامت خلاله سلامة بتهنئة العريس.