الجمعة 26 أبريل 2024 09:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

مصرع طفلين غرقا أثناء السباحة بنهر النيل فى أول أيام العيد بسوهاج

استقبل مستشفى أخميم المركزى جثة طفل يبلغ العمر 13 سنة، بينما استقبل مستشفى البلينا المركزى طفلا آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، على إثر غرقهما أثناء السباحة بنهر النيل، وذلك في أول أيام عيد الفطر المبارك.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين مفصلين الأول جاء من مركز شرطة أخميم يفيد أن " ا. ش . ذ" 13 سنة يقيم بناحية قرية نيدة دائرة مركز اخميم المركزى لقى مصرعه غرقا أثناء قيامه بالسباحة بنهر النيل ولعدم إجادته السباحة، تم إنتشال الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزى.

بينما جاء البلاغ الثانى بغرق م . ح. 9 سنوات، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى ونقلها لمستشفى البلينا المركزى، بينما تم انتشال طفل آخر على قيد الحياة قبل غرقه.

تم تحرير محضرين مختلفين بحادثى الغرق الأول بمركز شرطة اخميم والثانى بنقطة شرطة برديس وجار إتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.