النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:10 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

جامعة المنوفية تستضيف أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدى الإعاقة سبتمبر القادم

 

تستعد  جامعة المنوفية لتنظيم   أسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة (المنوفية سبتمبر ٢٠١٩). وقد قام  الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة ونائباه الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة بعقد اجتماع  برؤساء اللجان الخاصة بتنظيم فعاليات وأنشطة الأسبوع للوقوف علي مأتم اتخاذه من استعدادات لاستضافة الأسبوع 

 

وأشار  مبارك إلى أن الجامعة حققت نجاحا باهرا من قبل فى تنظيم أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر، وخرج بصورة رائعة أشاد بها الجميع، مؤكدا استمرار روح فريق العمل الجماعى الذى تتسم به الجامعة على تحقيق المزيد من النجاحات والخروج بأسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة بالصورة اللائقة باسم جامعة المنوفية. 

وتم خلال الاجتماع عرض لشعار الأسبوع ومناقشة المقترحات والتعديلات اللازمة لإخراج الطبعة النهائية للشعار، واستعراض مهام كل لجنة واختيار أعضاء اللجان المساعدين ومسئولية كل فرد بالمجموعة. 

وعرض تصور مبدئى لحفل الافتتاح والعروض المقترح تنفيذها، حيث أكد مبارك على أهمية الابتكار والتجديد والتفكير خارج الصندوق لإخراج أفكار إبداعية جديدة يشارك فيها الطلاب من متحدى الإعاقة وأصحاب القدرات الفائقة. 

كما  تم استعراض استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب والتجهيزات اللازمة لتوفير سبل الراحة لهم، وتجهيز وسائل النقل بالأجهزة المساعدة للطلاب، وعرض مقترحات التغذية والوجبات، وكافة الأمور المتعلقة بإقامة وتحركات الطلاب. 

حضر الاجتماع الدكتور إبراهيم غريب عميد التربية الرياضية رئيس لجنة النشاط الرياضى، الدكتور جمعه حسين النشاط الفنى، الدكتور هيثم زينهم النشاط الاجتماعى، الدكتور احمد غريبه النشاط الثقافى، الدكتور أيمن عميره النشاط العلمى، الدكتور إسلام فيض الله الجوالة والخدمة العامة، الدكتور محمد زيدان لجنة الاستقبال والمراسم، الدكتور أشرف الخولى لجنة التظلمات والشكاوى، الدكتور محمد زغلول لجنة الإقامة والإعاشة، الدكتور عمرو مسعد من لجنة الاتصال، والدكتور عمرو قابيل المخرج المسرحى، والفنانة مى رضا، والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، والدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، ونبيله عبدالله مدير عام المدن الجامعية، وحضر من لجنة النقل والمواصلات صلاح عبد العال مدير عام الإدارة العامة للورش وتشغيل وسائل النقل، ومن لجنة العلاقات العامة والإعلام خالد عجور مدير عام العلاقات العامة والإعلام.