النهار
السبت 27 يونيو 2026 02:24 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم لأول مرة كيان تعليمي وهمي بالدقي.. ضبط متهم بالنصب على المواطنين بشهادات مزيفة مقابل أموال مصر تعزز الأمن الإفريقي.. الداخلية تستضيف الاجتماع السابع لـ”الأفريبول” بمشاركة 50 دولة لمواجهة الجريمة السيبرانية نجاح جراحة دقيقة لإعادة بناء وتثبيت عظام الوجه والفكين بمستشفى أشمون العام وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام

المحافظات

جامعة المنوفية تستضيف أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدى الإعاقة سبتمبر القادم

 

تستعد  جامعة المنوفية لتنظيم   أسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة (المنوفية سبتمبر ٢٠١٩). وقد قام  الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة ونائباه الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة بعقد اجتماع  برؤساء اللجان الخاصة بتنظيم فعاليات وأنشطة الأسبوع للوقوف علي مأتم اتخاذه من استعدادات لاستضافة الأسبوع 

 

وأشار  مبارك إلى أن الجامعة حققت نجاحا باهرا من قبل فى تنظيم أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر، وخرج بصورة رائعة أشاد بها الجميع، مؤكدا استمرار روح فريق العمل الجماعى الذى تتسم به الجامعة على تحقيق المزيد من النجاحات والخروج بأسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة بالصورة اللائقة باسم جامعة المنوفية. 

وتم خلال الاجتماع عرض لشعار الأسبوع ومناقشة المقترحات والتعديلات اللازمة لإخراج الطبعة النهائية للشعار، واستعراض مهام كل لجنة واختيار أعضاء اللجان المساعدين ومسئولية كل فرد بالمجموعة. 

وعرض تصور مبدئى لحفل الافتتاح والعروض المقترح تنفيذها، حيث أكد مبارك على أهمية الابتكار والتجديد والتفكير خارج الصندوق لإخراج أفكار إبداعية جديدة يشارك فيها الطلاب من متحدى الإعاقة وأصحاب القدرات الفائقة. 

كما  تم استعراض استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب والتجهيزات اللازمة لتوفير سبل الراحة لهم، وتجهيز وسائل النقل بالأجهزة المساعدة للطلاب، وعرض مقترحات التغذية والوجبات، وكافة الأمور المتعلقة بإقامة وتحركات الطلاب. 

حضر الاجتماع الدكتور إبراهيم غريب عميد التربية الرياضية رئيس لجنة النشاط الرياضى، الدكتور جمعه حسين النشاط الفنى، الدكتور هيثم زينهم النشاط الاجتماعى، الدكتور احمد غريبه النشاط الثقافى، الدكتور أيمن عميره النشاط العلمى، الدكتور إسلام فيض الله الجوالة والخدمة العامة، الدكتور محمد زيدان لجنة الاستقبال والمراسم، الدكتور أشرف الخولى لجنة التظلمات والشكاوى، الدكتور محمد زغلول لجنة الإقامة والإعاشة، الدكتور عمرو مسعد من لجنة الاتصال، والدكتور عمرو قابيل المخرج المسرحى، والفنانة مى رضا، والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، والدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، ونبيله عبدالله مدير عام المدن الجامعية، وحضر من لجنة النقل والمواصلات صلاح عبد العال مدير عام الإدارة العامة للورش وتشغيل وسائل النقل، ومن لجنة العلاقات العامة والإعلام خالد عجور مدير عام العلاقات العامة والإعلام.