النهار

الخميس، 20 يونيو 2019 11:28 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

رقم قياسى جديد.. أمريكى يشعل 100 شمعة داخل فمه (فيديو)

النهار

 

حينما يفكر أى شخص فى تحطيم رقم قياسى مسجل مسبقا، فعليه أن يضاعف النتيجة التى حققت هذا الرقم حتى يوسع الفارق على من يرغب فى تحطيم رقمه، وفى الولايات المتحدة الأمريكية استطاع رجل أمريكى تحطيم رقم قياسى من خلال إشغال 100 شمعة داخل فمه.

ديف راش الشهير بتحقيق أرقام قياسية عديدة، استطاع بكل ثقة وضع 100 شمعة مضاءة داخل فمه، وبقى على هذا الحال لمدة 30 ثانية كاملة، محققا بذلك رقما قياسيا جديدا فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك وفق وسائل إعلام أمريكية.

رجل أمريكى يحطم رقم قياسى بوضع 100 شمعة داخل فمهرجل أمريكى يحطم رقم قياسى بوضع 100 شمعة داخل فمه

ويظهر ديف راش فى الفيديو الذى سجل هذه الواقعة وكان حاضرا التسجيل عدد كبير من المتابعين الذين شاهدوا الانجاز القياسى على الهواء مباشرة، معلنا بكل ثقة عن خوضه لهذا التحدى من خلال قدرته على تحطيم الرقم القياسى السابق حيث جمع الـ 100 شمعة ثم وضعها داخل فمه حتى انتهى من إدخال هذا العدد الكبير من الشمع داخل فمه، ومن ثم بدأ فى إشعال النار فيها وساعده راجل أخر حتى وصلت النار إلى الـ 100 شمعة بالكامل.

وظل ديف راش رافعا يده بينما كان الشمع يحترق بالقرب من فمه وذلك لمدة نصف دقيقة وبعد ذلك اخرج الشمع من فمه وقام بإطفائه وسط إشادة كبيرة من قبل المتابعين لنجاح هذا الراجل فى تحطيم الرقم القياسى، وتسجيل رقم جديد يحمل اسمه.

يذكر أن الرقم القياسى السابق لتحدى وضع الشمع المحترق داخل الفم، كان من نصيب الهندى دينيش شيفناث، والذى تمكن من وضع 41 شمعة فقط فى فمه عام 2018، ليشهد العام الحالى تسجيل رقم قياسى جديد من خلال الأمريكى ديف راش وذلك بعد وضع 100 شمعة.

النهار, أسامة شرشر