السبت 20 أبريل 2024 04:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

أحمد صيام ينفى شائعة إصابته بـ”الكانسر”.. معلقاً : حسبى الله ونعم الوكيل

 

عبر الفنان أحمد صيام عن استياءه الشديد لما تعرض له من شائعات تفيد بإصابته بمرض "الكانسر"، حيث أكد أنه بخيروالحمد لله، مشيرا إلى أنه لا يعلم من صاحب هذه الشائعة التى يطلقها البعض فى ذلك التوقيت من كل عام، مصيفا إلى أنه يواصل عمله بشكل طبيعى .

وكتب صيام عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" بسم الله الرحمن الرحيم منذ الأمس والاتصالات التليفونية لم تنقطع بسبب خبر سخيف تناقلته بعض المواقع عن إصابتى بمرض خبيث وأنا والحمد لله فى أتم صحة ولا أعانى من أى أمراض وأمارس عملى يوميا للحاق بالعرض فى الشهر الكريم والحقيقة أنى لا أجد سببا منطقيا لهذه الشائعات ولا أعرف الغرض منها ولن اواجهها إلا بحسبى الله ونعم الوكيل وأشكر كل من اتصل للاطمئنان على وكل عام وجميع الأصدقاء والزملاء بخير وصحة وسعادة.

ملحوظة هامة جدا : اقسم بالله انا لا أخشى المرض أو حتى الموت فكله من عند الله ولكن لدينا أسروأبناء نخشى عليهم من القلق والتوتر فراعوا ربكم فيما تكتبون.

 

5555 

يشار إلى أن الفنان أحمد صيام يشارك فى بطولة مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، ماجد المصرى، حلال شيحه، منى عبد الغنى، نسرين أمين، هنادى مهنى، وأخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة "سينرجى".