السبت 20 أبريل 2024 05:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

تقارير ومتابعات

مؤتمر حاشد بصعيد مصر لدعم التعديلات الدستورية تحت رعاية النقابة العامة للبترول


تحت رعاية النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة السيد / محمد جبران نائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر نظم العاملين بقطاع الصعيد مؤتمرا حاشدا بمدينة اسوان  حضره ما يزيد عن ثلاثة الاف من أهل الصعيد لدعم التعديلات الدستورية.
و شهد المؤتمر العديد من الفعاليات و المناقشات حول أهمية الوقوف صفا واحدا خلف الدولة المصرية و حضر المؤتمر الشريف / السيد الادريسى رئيس رابطة الادارسة بالعالم الاسلامى و القس / موسى هدرا راعى الكنيسة بأسوان و السيد / أحمد السروجى الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول و الدكتور/ سيد حسن ممثلا للازهر الشريف و الاستاذ/ عادل عياد رئيس الجمعية التعاونية للبترول و حازم الخراشى رئيس اللجنة النقابية لشركة جنوب الوادى القابضة و حضر السيد النائب / شرعى محمد صالح و السيد النائب / عمرو الحناوى أعضاء مجلس النواب عن دائرة أسوان و لفيف من أهالى أسوان الشرفاء.
و صرح السيد / محمد جبران بأنه من الضرورى أن نوحد الصف جميعا خلف القيادة السياسية و أن لا ننساق خلف أى دعوات مشبوهة تسعى لهدم الدولة وأن التعديلات الدستورية هى ضرورة فى تلك المرحلة من بناء الدولة المصرية  وانه لمن الضرورى الحفاظ على الكم الهائل من الانجازات التى تمت فى شتى المجالات لتنمية الوطن و المواطن المصر.ى.
و قال أن الدولة المصرية فى طريقها لجنى الثمار الاصلاحات الاقتصادية التى قام بها الرئيسعبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية و دعا جبران جموع الشعب المصرى للنزول و الادلاء بأصواتهم لان هذا هو حق الوطن علينا جميعا. و اعلن الحضور جميعا دعمهم المطلق للتعديلات الدستورية و حضر المؤتمر من الاف العمال من شركات مصر للبترول و التعاون و جاسكو و بتروتريد و النيل للبترول.