الجمعة 26 أبريل 2024 02:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثنائية ليفا ومولر ضد أياكس بدوري أبطال أوروبا

كشف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ، عن أهمية اللعب بجوار زميله توماس مولر داخل صفوف البافاى، وذلك قبل المباراة التى ستجمع العملاق الألمانى بأياكس الهولندى فى العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى الأبطال.

 
 

ليفا يكشف أهمية اللعب بجوار مولر قبل مباراة البايرن ضد أياكس
قال مهاجم بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد"الألمانية، :"من الأفضل لي اللعب بجانب مولر؛ لأنه يجعل الأمور أكثر سهولة ويُساعدني كثيرًا، ونحن نكمل بعضنا بشكل جيد جدًا".

أشار روبرت ليفاندوفيسكي خلال تصريحاته، إلى أن هناك محادثات جمعت بين نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ مع اللاعبين خلال الأيام الماضية وأدى هذا إلى تحسن النتائج.

كان البايرن قد حقق 3 انتصارات متتالية في كافة المسابقات، منذ آخر تعثر له بالتعادل على أرضه ضد فورتونا دوسلدورف 3-3 ، في الجولة الـ12 من البوندسليجا.

ويستعد البايرن، لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في عقر دار الأخير، اليوم الأربعاء، بالجولة الختامية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق البافاري للخروج بنقطة التعادل على الأقل، للتأهل متصدرًا للمجموعة الخامسة، حيث يمتلك 13 نقطة، بفارق نقطتين عن أياكس الوصيف بـ 11 نقطة.


 

كومان يشيد بثنائي بايرن ميونخ التاريخي
 
فى سياق آخر، تحدث كينجسلى كومان، نجم فريق بايرن ميونخ الألمانى، عن ملف رحيل الثنائى فرانك ريبيرى وأريين روبن عن قلعة "إليانز أرينا" نهاية الموسم الحالى.

قال جناح بايرن ميونخ فى تصريحات لقناة "TELEFOOT" الفرنسية: "عندما يغادر فرانك وأريين أعلم أنه يتعين علىّ تحمل المسئولية وحمل الفريق كما فعلوا"، فى إشارة إلى استعداداه لهذا التحدى بعد رحيل الثنائى الأبرز داخل العملاق الألمانى طوال السنوات الماضية.

وأشاد كومان بمواطنه الفرنسى فرانك ريبيرى قائلا: "فرانك ريبيري هو أسطورة فى ميونخ، إنه أيضاً رمز فرنسى، ما فعله فى عالم كرة القدم كبير جداً وما زال يقدم عروضاً جيدة هنا".

وشدد لاعب بايرن ميونخ خلال تصريحاته أنه على ثقة كبيرة بفريقه، مضيفاً أنه عندما يكون جميع اللاعبين متواجدين داخل صفوف الفريق يصبح البايرن واحدا من أفضل الفرق فى العالم.

وينتهى تعاقد ثنائى فريق بايرن ميونخ أريين روبن وفرانك ريبيري فى يونيو 2019، وسيرحل اللاعبان عن إليانز أرينا بعد قضاء سنوات طويلة مع العملاق الألمانى.