النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:31 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

رياضة

خالد جلال: على جوميز الدفع بشحاتة في مباراة الزمالك ودريمز

كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال خالد جلال في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان من الأفضل مشاركة محمد شحاتة بدلًا من ترافيس موتيابا في خط وسط الزمالك في مباراة الذهاب أمام دريمز".

وأضاف: "دريمز الغاني فريق فوق المتوسط، والزمالك إن كان في حالته لفاز بهدفين أو ثلاثة، وكنت أتمنى أن يواصل سيف الدين الجزيري تألقه في تلك المواجهة".

وتابع: "إبراهيما نداي كان من أفضل لاعبي الزمالك في مباراة دريمز، وأهدر فرصتين وصنع فرصتين، لذا إنتاجيته كانت كبيرة، والنتيجة الطبيعية للمباراة كانت 2-0".

وأكمل: "على جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخذ مباراة الإياب أمام دريمز بجدية والدفع بالتشكيل الأمثل".

وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "التشكيل الأنسب للزمالك في مباراة دريمز يتكون من محمد عواد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي ومحمد شحاته ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي أو إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري".