الخميس 25 أبريل 2024 01:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

دعوات مطلية بالذهب.. تفاصيل حفل زفاف ابنه أغنى رجل فى الهند.. صور

 

لم تمر أيام على حفل الزفاف الضخم الذى أقامته ملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا والمطرب الأمريكى نيك جوناس فى الهند، مستمراً عدة أيام ومكلفاً مئات الآلاف من الدولارات، لتشهد الهند اليوم حفل زفاف فخما آخر، يتفوق فى تكاليفه على حفل بريانكا ونيك.

 

 

حفل الزفاف الذى يُعتقد أنه بتكلفة وصلت 100 مليون دولار، وفقاً لموقع بلومبرج، هو لابنة أغنى رجل فى الهند "موكيش أمبانى" الذى يُقدر ثروته بنحو 41.5 مليار دولار، وزُين منزله المكون من 27 طابقاً فى مومباى العاصمة المالية للهند استعداداً لاستضافة المئات من الضيوف فى احتفال زفاف ابنته إيشا.

 

الملياردير مع اينتهالملياردير مع ابنته

 

منزل الملياردير أمبانى فى مومباىمنزل الملياردير أمبانى فى مومباى المكون من 27 طابق

 

أقيمت فعاليات ومراسم ما قبل الزفاف التى استمرت يومين فى أحد القصور التاريخية ومنتجعات خمس نجوم بمدينة أودايبور فى راجستان الشمالية الغربية، حيث اجتمع كبار الشخصيات مثل هيلارى كلينتون وبريانكا تشوبرا ونيك جوناس وشاركوا مقتطفات من الاحتفالات الفخمة على وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وظهرت هيلارى فى العديد من الصور، جمعتها مع العروس ووالدتها، ومع والدة المغنية بيونسيه، التى سافرت خصيصاً للهند من أجل إحياء حفلاً خاصاً مدته 45 دقيقة فى احتفالات ما قبل الزفاف، وتساءل بعض مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى عن ما سيفعله السيد أمبانى، رئيس شركة Reliance Industries، فى يوم الزفاف نفسه بعد الاستعانة بنجمة كبيرة فى حجم بيونسيه للغناء فى مراسم ما قبل الزواج.

 

هيلارى كلينتو مع والدة بيونسيههيلارى كلينتون مع والدة بيونسيه

 

هيلارى كلينتون مع العروس ووالدتهاهيلارى كلينتون مع العروس ووالدتها

 

ولم يُذكر المبلغ الذى تقاضته بيونسيه لإحياء الحفل الخاص، كما لم تذكر وسائل الإعلام أيضا أى رقم، خاصة وأن الزواج يؤلف بين اثنين من أكثر عائلات الهند نفوذ، لكن نجمة البوب كانت قد حصلت على 6 ملايين دولار فى آخر حفل زفاف خاص عام 2014.

 

الممثلة الهندية فيديا بالانالممثلة الهندية فيديا بالان

وتلقى المدعون دعاوى الزفاف داخل صندوق فخم من الماركة "دولتشى أند جابانا" مزين بالورود ومطرز ومطلى بماء الذهب، حيث تكلفت الدعوة الواحدة نحو 300 ألف روبية أى ما يعادل 4236 دولارا وفقاً مجلة إنديا توداى، وتحتوى على تفاصيل الأحداث والاحتفالات التى ستجرى على مدار 5 أيام مدة الحفل.

 

الزينة اسفل منزل الملياردير بمومباى احتفالا بالزواج (2)الزينة اسفل منزل الملياردير بمومباى احتفالا بالزواج 

 

الزينة اسفل منزل الملياردير بمومباى احتفالا بالزواج (1)الزينة اسفل منزل الملياردير بمومباى احتفالا بالزواج 

 

اختارت أيشا ووالدتها، أفضل المواقع فى أودايبور، المعروفة باسم "مدينة البحيرات" لاحتفالات نهاية الأسبوع، حيث استحوذت على فندق أوبروى أودايفيلاس ذو فئة الخمس نجوم وقصر المدينة الذى يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر من أجل حدثين لليلتين، كما استضاف الزوجان حفل غداء بجوار حمام السباحة فى فندق فخم آخر.

 

وستتزوج أيشا، وهى خريجة جامعة ييل، بأناند بيرامال، البالغ من العمر 33 عاماً، ، وهو صديق منذ الطفوله وابن رجل أعمال آخر له العديد من الاستثمارات فى قطاعى الأدوية والعقارات. 

 

هيلارى كلينتون مع الملياردير امبانى وزوجتههيلارى كلينتون مع الملياردير امبانى وزوجته

 

بيونسيه بالزى الهندى قبل الحفل الخاصبيونسيه بالزى الهندى قبل الحفل الخاص

 

كاريشما كابور و فوران داوان وكيارا الياديانى نجوم بوليوود بين قائمة المدعوينكاريشما كابور و فوران داوان وكيارا الياديانى نجوم بوليوود بين قائمة المدعوين