الجمعة 26 أبريل 2024 09:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

توك شو

توفيق عكاشة محذرا من مواقع التواصل: الفيس بوك نصاب ويهدف لتدمير الدول

 
حذر الإعلامى توفيق عكاشة، من مواقع التواصل الاجتماعى وانجراف الشباب وراء ما ينشر عبر السوشيال ميديا، لما تحمله من سموم كبيرة تهدف إلى تدمير الدول.

 

وقال عكاشة، ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، إن كل المعلومات التى تنشر على مواقع التواصل الاجتماعى ليست صحيحة، كما أن هناك معلومات كثيرة خاطئة على موقع "ويكيبيديا، وتابع قائلا: "كاتبين تاريخ ميلادى على موقع ويكيبيديا غلط.. والفيس بوك نصاب ومعلوماته ليست صحيحة بنسبة 100%".

 

وأشار توفيق عكاشة، إلى أن مصر بها عائدات خاطئة مثل إهدار المرتبات فى عمليات الشراء، معقبا: "بناخد المرتب بنسرّب نصه.. وبنشترى كل حاجة بالكيلو لكن فى أوروبا بيتشروا بالقطعة الواحدة فقط".

 

وانتقد عكاشة وظيفة الناشط الحقوقى قائلا: "المنظمات دى ضحكت على الشباب وكان يجب منع الإعلام عن الناشطين اللى ظهروا على التليفزيون.. لأن مصر وصلت نسبة النمو فيها صفر".

 

هاجم توفيق عكاشة خلال الحلقة من وصفهم بأنهم "أغبى خلق الله"، وما يقدمونه من أفكار ناتجة عن "تخلف عقلى وذهنى"، مشيرا إلى أن كل من ينضم إلى "إخوان الشيطان"، إما معاق ذهنى أو فكرى، ولن نجد مثقف واحد فى جماعة الإخوان.