الجمعة 19 أبريل 2024 05:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة

حوادث

إسلام يقتل شقيقه ويعترف” اتفقنا ننتحر بعد فشلنا فى سرقة زوجة والدنا

تعاهد  الشقيقان ألا يفرقهما إلا الموت، بعدما أصيبا بحالة اكتئاب نتيجة مرورهما بضائقة مالية وامتناع والدهما عن الانفاق عليهما بسبب تحريض زوجة أبيهما .

 

اتفق الشقيقان على سرقة شقة زوجة أبيهما كفرصة أخيرة للبحث عن أى أموال ،وللانتقام منها بسبب معاملتها السيئة معهما، ورفضها الانفاق عليهما، وتحريضها لزوجها الموجود خارج البلاد ويعمل فى دولة خلجية بعدم إرسال أى أموال لأولاده .

و صعد الشقيقين إلى شقة أبيهما وظلا يبحثان عن أى أموال داخل الشقة، ولكنهما لم يجدا أى شيء سوى فرد خرطوش فى دولاب زوجة أبيهما، ونتيجة إصابتهما بالإحباط واليأس بسبب فشلهما فى سرقة زوجة أبيهما قررا الانتحار .

أمسك محمد فرد الخرطوش وحاول إطلاق النار على نفسه، ولكنه فشل وارتعش فطلب من شقيقه أن يطلق عليه النار أولا ثم يطلق على نفسه هو الأخر، ويتخلصان من حياتهما، فأخذ شقيقه إسلام السلاح النارى، وأطلق النارعلى شقيقه وعقب سقوطه أصيب بانهيار عصبى حتى سمع الجيران صوته فتجمعوا ودخلوا الشقة ليجدوا إسلام جثة هامدة، وشقيقه فى حالة انهيار، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة .

اعترف المتهم فى التحقيقات بأنه وشقيقه كانا يعيشان حياة بائسة عقب وفاة والدتهما وزواج أبيهما من سيدة أخرى، حيث كانت تعاملهما بوحشية، ودائمة الاعتداء عليهما  بالضرب، وتعذيبهما، مشيرا إلى أن والدهما سافر للعمل فى الخليج وتركهما مع زوجته.

وأضاف فى الفترة الأخيرة امتنع والدهما عن إرسال أى نقود لهما بتحريض من زوجة أبيهما، فلم يجدا أى أموال للإنفاق على أنفسهما واتفقا على سرقة شقة زوجة أبيهما للانتقام منها، وايجاد أموال يعيشان بها.

وكشف المتهم أنهما استغلا عدم وجود زوجة أبيهما داخل الشقة، وتسللا إلى داخل الشقة وبحثا عن أى أموال، إلا أنهما عثرا على فرد خرطوش، ولم يعثرا على أى مبالغ مالية، مما أدى لإصابتهما بالإحباط،  واتفقا على الانتحار، بإطلاق  كل منهما النار على نفسه، لكن شقيقه فشل فى قتل نفسه، فطلب منه إطلاق النار عليه، على أن يقوم بإطلاق النار على نفسه بعد ذلك .

وأشار إلى أنه عقب إطلاق النارعلى شقيقه وسقوطه على الأرض، أصيب بانهيارعصبى فتجمع الجيران، ودخلوا الشقة وتم القبض عليه لتأمر نيابة المرج برئاسة أحمد شديد بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .