الجمعة 26 أبريل 2024 08:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

هيسيبوك فى وسط البحر.. أبراج ياخدوا كأس العالم فى الندالة ”العذراء فى المقدمة”

 

يكتسب الأشخاص الذين نقابلهم فى حياتنا مكانتهم بالمواقف التى نجدهم فيها بجانبنا، خاصة الأوقات الصعبة، فدائمًا تبحث عن صديق يشاركك المحن، ويشير عليك بالقرارات الصائبة وفقت الحاجة، بينما تجد الواقع مغايرًا فى أحيان كثيرة، فتجد المقربين ينصرفون عنك عند تعرضك لأزمة ما فى حياتك، وهو ما يجعلك تطرح أسئلة عديدة عن السبب خلف ذلك، وربما صفاتهم الشخصية لديها الإجابة على أسئلتك المختلفة.

 

صورة أرشيفيةصورة أرشيفية

تقول خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، لـ"اليوم السابع"، إن المواقف الجادة والمؤثرة التى تصدر من الأشخاص المقربين لك يتحكم بها جزء كبير من سماتهم الشخصية، وهو ما يمكننا معرفته والتنبؤ لبه من خلال الأبراج الخاصة بهم، وتضيف خبيرة الأبراج أن هناك بعض الأبراج التى يشتهر عن مواليدها عدم الوقوف بجانب عند الحاجة، مما يمكننا إعطاءهم كأس العالم فى الندالة، ربما تقول ذلك على سبيل المزاح، ولكن إذا تطرقت للحديث الجاد، فتجد أن الأبراج الترابية يحرص مواليدها على مصلحتهم الشخصية أكثر من المحيطين بهم، مما يدع مجالًا لوجود الأنانية والندالة فى أحيان كثيرة من تصرفاتهم.

 

فلنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج يمكننا إطلاق عليهم لقب "ملوك الندالة":

العذراء

يتمتع مواليد برج العذراء خاصة الذكور بشخصية واقعية، وتفكير جاد، لا يحبون الخسارة ويقدرون ذواتهم أكثر من أى شىء محيط بهم، لذا ربما لا تجد من صديقك من برج العذراء مساعدة عند تعرضك لموقف صعب، لأنه فى البداية يحسب حساباته وماذا سيستفيد من تلك المساعدة.

الدلو

مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات متقلبة المزاج، لذا تجد ردود أفعالهم تتأرجح بين وجودهم بجانبك، أو التخلى عنك، وهو ما يدع مجالًا لحصولهم على لقب ملوك الندالة فى المواقف الجادة، ولكن بعدما يفكر مولود برج الدلو مع نفسه ربما يعود إليك ويعتذر لك عن عدم وجوده بجانبك فى أزمتك.

الجدى

مواليد برج الجدى خاصة الإناث يتمتعن بشخصية واقعية لدرجة كبيرة، ومزيج من التشاؤم، لذا تجدها لا تساندك فى محنتك، بل وتعزز تكاسلك عن السعى خلف المحاولة، ويعتبر ذلك من أبرز عيوب أنثى برج الجدى.

السرطان

أما بالنسبة لمواليد برج السرطان فهم من أكثر الشخصيات التى تتمتع بنسبة عالية من الغرور فى شخصياتهم، مما يجعلهم يعلين من شأن أنفسهم، ويفكرون فى مصلحتهم أولًا، فإذا أردت أن تتلقى المساعدة من مولود برج السرطان عليك إقناعه بأن ذلك فيه فائدة له، أما إذا لم يجد فائدة من مساعدتك لن يتحرك أبدًا.

الثور

وياتى فى ذيل تلك القئمة مواليد برج الثور الذين يجدون أنفسهم فى حيرة بين مكانة أصدقائهم وبين مصلحتهم الشخصية بعدم الزج بأنفسهم فى مشاكل الغير، وهو الأمر الذى يفوز لديهم، بسبب التفكير الواقعى الذى يعزز النزول على أرض الواقع فتجدهم يبتعدون بأنفسهم عن الدخول فى اى جدال.