النهار
الأحد 16 يونيو 2024 01:56 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجل الذهبي لأبطال كوبا أمريكا.. أوروجواي والأرجنتين فى الصدارة خلتل 24.. ضبط 5 ملايين جنيه في قضايا اتجار بالنقد الأجنبي مواعيد مباريات اليوم.. صربيا مع إنجلترا وهولندا ضد بولندا فى يورو 2024 البحث عن 3 مفقودين من إنقلاب سيارة ”ميكروباص” بترعة المريوطية رابطة الأندية تحدد 16 أغسطس موعداً لانتهاء الدورى الممتاز بحجة تسفيرهم للخارج سقوط نصابين القليوبية في قبضة الامن ميناء بورسعيد السياحي يستقبل 170 سائح على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER محافظ الإسماعيلية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك بديوان عام المحافظة الصحة: حملات رقابية مُكثفة شملت 5119 منشأة غذائية لضمان سلامة الأغذية والمشروبات المتداولة في الاسواق دفنت في البقيع حسب وصيتها.. وفاة ثالث سيدة من قنا خلال آداء مناسك الحج مدير عام الطب العلاجي بأسيوط يفاجئ مستشفي الايمان لمتابعة سير العمل يوم العيد العيد فرحة.. مراكز شباب كفر الشيخ تستقبل أطفالها بالأنشطة الترفيهية

المحافظات

المرور تغلق محور اﻷوتوستراد جزئيا لمدة أسبوعين بسبب أعمال تطوير

 

تغلق اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، محور اﻷوتوستراد جزئيا لمدة أسبوعين، بعدما تقدمت ‏الشركة المصرية للاتصالات بطلب للحصول على تصريح لتنفيذ مشروع تحويل كابلات الألياف الضوئية المتعارضة، مع أعمال المهندسين العسكريين لتطوير مدخل المقطم من الأوتوستراد وصلاح سالم، وطلبت قطع محور الأوتوستراد عند تقاطعه مع مدخل المقطم بمسار 300م وعرض 60 سم .

 

وسيتم تنفيذ العمل على مرحلتين، المرحلة الأولى قطع محور الأوتوستراد بعرض 35 م لمدة ليلة واحدة من الساعة 12،05 ليلا للساعة 6:00 صباحا للاتجاهين، معا على أن يتم العمل بغلق نصف اتجاه وليس كلي لمحور الأوتوستراد، واتباع التعليمات العامة الواردة بالتصريح مع عدم البدء في المرحلة الثانية إلا بعد الانتهاء من أعمال إعادة الشيء لأصله.

وستكون المرحلة الثانية بحفر بالطريق البطئ المقابل لمشروعي مركز التجارة، وسامكريت بجوار الرصيف بعرض 60 سم وطول 265 م لمدة 10 أيام فقط من الساعة  10:00 مساء إلى الساعة 6:00 ‏صباحا، وسيتم إعادة الشيء لأصله (رصف) قبل فتح الطريق لكل ليلة.

وبالنسبة لأعمال القطع ليلا فقط من الساعة 12،05 ليلا للساعة  6:00 صباحا لمدة ليلة واحدة فقط، ليل خميس صباح الجمعة فقط يوم ‏28‏/9‏/2018 ‏وباقي الأعمال بجوار الرصيف ليلا من الساعة 10:00 مساء إلى الساعة  6:00 صباحا لمدة 10 أيام .

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة اأي كثافة مرورية متوقعة لتيسير حركة المرور بالمنطقة وستقوم الشركة المنفذة للمشروع بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.