الجمعة 29 مارس 2024 10:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

نجوم الفن يهنئون الأمة العربية والإسلامية برأس السنة الهجرية

 

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم التهاني للأمة العربية و الإسلامية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

حيث كتب الفنان خالد النبوى، عبر حسابه على تويتر، قائلا: " كل سنة و انتوا بخير ويارب يجعلها سنة هجرية طيبه على الأمة الإسلامية و العربية".

خالد النبوىخالد النبوى

 

وغرد الفنان هانى سلامة، على حسابه بتويتر، قائلا: "عام هجري جديد سعيد علينا جميعاً بإذن الله، كل عام والأمة الإسلامية بخير".

هانى سلامةهانى سلامة

 

وقالت الفنانة نانسى عجرم،  كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد وإن شاء الله يكون عام خير على الجميع".

نانسى عجرمنانسى عجرم

 

كما هنأ الفنان صلاح عبد الله، متابعيه برأس السنة الهجرية، قائلا: " عام هجري جديد سعيد علينا جميعاً بإذن الله كل عام وكلنا في أفضل صحة وأحسن حال وكل عام ومصرنا تنعم بالأمن والأمان والازدهار و الاستقرار ".

صلاح عبد اللهصلاح عبد الله

 

وكتبت الفنانة رانيا يوسف، قائلة: " كل سنة وانتم طيبين ربنا يجعلها سنة مغفرة وبركة ورزق علينا جميعا"

رانيا يوسفرانيا يوسف

 

 

ديانا كرزونديانا كرزون

 

سامح حسينسامح حسين

 

منذر رياحنهمنذر رياحنه