السبت 20 أبريل 2024 09:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

فيديو لمصر من محطة الفضاء الدولية.. ورائد فضاء روسى: نطير فوق قناة السويس

 

التقط رائد الفضاء الروسى أوليغ أرتيمييف، فيديو من داخل محطة الفضاء الدولية لمصر.

 

 

 

Oleg Artemyev@OlegMKS

Ну что, продолжим нашу экскурсию по планете Земля?
На этот раз мы с вами вместе пролетаем над Нилом, знаменитыми Египетскими пирамидами и Суэцким каналом.
.@Space_Station over the river , the Egyptian pyramids and pic.twitter.com/Cw9ufXPFHN

8:55 AM - Sep 3, 2018

Twitter Ads info and privacy

 وقال "أرتيمييف" تعليقا على الفيديو "، الذى نشره على تويتر، هذه المرة نحن نطير فوق النيل ، الأهرامات المصرية الشهيرة وقناة السويس.

ووصل رائد الفضاء الروسى أوليغ أرتيمييف، لمحطة الفضائية الدولية على الصاروخ "سويوزFG "  الذى انطلق من قاعدة بايكونور حاملا مركبة مأهولة من عائلة "سويوز MS " وعلى متنها طاقم جديد.

وانفصلت المركبة "سويوز MS" وعلى متنها رائد الفضاء الروسى أوليغ أرتيمييف، بالإضافة إلى مهندسى الطيران ورائدى الفضاء من وكالة "ناسا" الأمريكية أندرو فووستيل وريتشارد أرنولد.

وفى 2 يونيو الماضى وحبًا لكرة القدم وتنظيم بلاده لكأس العالم العام الجارى، لعب أوليغ أرتيمييف مع زميله الروسي أنطون شكابليروف كرة القدم على متن محطة الفضاء الدولية.

وأطلق الطاقم الروسى فى المحطة الفضائية، أثناء خروجهم إلى فضاء المفتوح فى الـ8 من أغسطس ، عددا من الأقمار الاصطناعية النانوية يدويا، وتثبيت كاميرات فيديو بانورامية تابعة لمشروع أرتى 360.