الخميس 28 مارس 2024 02:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد صلاح يصل ملعب ليستر سيتى مع نجوم ليفربول.. صور

وصل النجم المصري محمد صلاح مع نجوم نادى ليفربول إلى ملعب ليستر سيتي، استعداداً لخوض المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 

 

جاء تشكيل ليفربول في مباراة اليوم كما يلي: أليسون في حراسة المرمى - أرنولد - جوميز - فان دايك - روبيرتسون - فينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر – محمد صلاح - فيرمينو – ساديو ماني، بينما تواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، مينيوليه - كيتا - ستوريدج - مورينو - لالانا - شاكيري – ماتيب.

هندرسون لاعب ليفربولهندرسون لاعب ليفربول

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات متتالية على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الاهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

اليسون حارس مرمى ليفربولاليسون حارس مرمى ليفربول

ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بتسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى وأول أهدافه خارج ملعب "آنفيلد"، بعدما نجح فى الوصول لشباك وست هام يونايتد وبرايتون بمعقل ليفربول.

محمد صلاح هداف ليفربولمحمد صلاح هداف ليفربول

ويمتلك ليفربول مقومات تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، فهو صاحب أقوى دفاع بمسابقة الدورى الإنجليزى حتى الآن، حيث نجح الحارس البرازيلى أليسون فى الحفاظ على نظافة شباكه فى المباريات الثلاث الماضية بجانب تواجد المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك، بالاضافة إلى تواجد الثلاثى الهجومى النارى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

كلوب مدرب ليفربولكلوب مدرب ليفربول