النهار

الأحد، 17 فبراير 2019 01:42 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبارالتضامن: ما تداول حول إلزام الشباب المقبل على الزواج باجتياز...أهم الأخبار”السكة الحديد” تحدد الجدول الزمنى لتنفيذ خط العين السخنة -...منوعاترسميا.. هارى وميجان يتركان القصر الملكى لتجنب الخلافات بعد ولادة...حوادثالسجن المشدد 4 سنوات لـ”حلاق” لاتجاره بالترامادول وحيازة أسلحة ناريةعربي ودوليصور.. الإمارات تعلن عن صفقات عسكرية بقيمة 1.1 مليار دولارعربي ودوليالمبعوث الدولى لليمن يصل صنعاء قادما من الرياضحوادثقاضى "التخابر مع حماس" يبعد "العريان" من القاعة ويطرد صفوت...عربي ودوليبشار الأسد: أردوغان أجير صغير عن الأمريكان.. وسنحرر كل شبر...حوادثالحكم على 70 متهماً بـ”لجان المقاومة الشعبية” 17 أبريل المقبلأهم الأخبارطارق عامر: المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال تدعم تنافسية المنتج المحلىعربي ودوليالبرلمان العربي يرفع مطالبه إلى القمة العربية الأوروبية الأولى التي...أهم الأخبارالتضامن: لأول مرة مستشفى عائم يستهدف مليون سيدة مستفيدة من...
حوادث

حبس رئيس مباحث قسم حدائق القبة ومعاونه في واقعة وفاة محتجز

النهار

قررت نياية حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار محمد أبو المعالي تحت إشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام، حبس رئيس مباحث حدائق القبة ومعاون مباحث 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار 4 أمناء شرطة؛ لاتهامهم فى واقعة وفاة مسجون داخل حجز قسم حدائق القبة.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من الضباط الذين أكدوا أن المتوفى تعرض إلى حالة من الهياج الشديد وقئ مستمر حتي فقد الوعي، وتم نقله للمستشفي ولم يتم التعرف عن سبب الإصابة حتى الآن.

وكشفت تحقيقات النيابة بعد سماع أقوال ضباط القسم عن أن المتوفي يدعى «أحمد. س»، وشهرته "أحمد زلط" ٣٩ سنة عاطل تم القبض عليه بتهمة سرقة أوراق مهمة من داخل شركة استشارات قانونية شهيرة بدائرة القسم أمس الجمعة. 

النهار, أسامة شرشر