النهار

الأحد، 17 فبراير 2019 01:41 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار”السكة الحديد” تحدد الجدول الزمنى لتنفيذ خط العين السخنة -...منوعاترسميا.. هارى وميجان يتركان القصر الملكى لتجنب الخلافات بعد ولادة...حوادثالسجن المشدد 4 سنوات لـ”حلاق” لاتجاره بالترامادول وحيازة أسلحة ناريةعربي ودوليصور.. الإمارات تعلن عن صفقات عسكرية بقيمة 1.1 مليار دولارعربي ودوليالمبعوث الدولى لليمن يصل صنعاء قادما من الرياضحوادثقاضى "التخابر مع حماس" يبعد "العريان" من القاعة ويطرد صفوت...عربي ودوليبشار الأسد: أردوغان أجير صغير عن الأمريكان.. وسنحرر كل شبر...حوادثالحكم على 70 متهماً بـ”لجان المقاومة الشعبية” 17 أبريل المقبلأهم الأخبارطارق عامر: المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال تدعم تنافسية المنتج المحلىعربي ودوليالبرلمان العربي يرفع مطالبه إلى القمة العربية الأوروبية الأولى التي...أهم الأخبارالتضامن: لأول مرة مستشفى عائم يستهدف مليون سيدة مستفيدة من...ثقافةنجيب محفوظ والتشجيع على القراءة.. رسائل تامر حسنى لجمهوره بـ”ناسينى...
رياضة

كأس العالم 2018.. المغرب تتقدم على إسبانيا 2-1 برأسية النصيرى

النهار

نجح المنتخب المغربى فى التقدم على نظيره الإسبانى 2-1، فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب " كالينجراد"، فى الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 المقامة على الملاعب الروسية.

وجاء الهدف فى الدقيقة 81 عبر اللاعب يوسف النصيري من خلال ضربة رأسية رائعة أمام المرمى.

ويتقاسم منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية مع البرتغال برصيد 4 نقاط، كما يتساوى المنتخبان فى عدد الأهداف المسجلة والتى سكنت مرمى كلاً منهما قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية.

بينما يحتل منتخب المغرب المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الثانية دون رصيد من النقاط، بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بنتيجة واحدة 1\0 وسط إشادة واسعة حظى به لاعبيه جراء المستويات الرائعة التى ظهروا عليها على مدار 180 دقيقة.

النهار, أسامة شرشر