الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:25 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس شعبة الثروة الداجنة” تكلفة الكتكوت 10 جنيهات والمنتج بيكسب 1.5 مليون يوميا ماذا فعل حاملي الكرات بمباراة القمة أثار غضب الأهلي وجماهيره؟ كولر يعاقب لاعبي الأهلي بتدريبات بدنية باستاد القاهرة بعد الخسارة أمام الزمالك بالمير يقود تشيلسي لاكتساح إيفرتون بسداسية مذلة في الدوري الإنجليزي إبراهيم نور الدين: كيف اعتزل في مباراة بين فريقين يحتلان المركزين التاسع والعاشر؟ حملتا منه سفاحا..خمسيني يهتك عرض صغيرتين ببورسعيد ويمثل أمام الجنايات غدا إفتتاح معرض الزهور واعياد الربيع بالغردقة مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين عبد الله السعيد بعد الفوز على الأهلي: لدينا الدوافع للعودة إلى المنافسة على الدوري مجلس الشيوخ يناقش تفاصيل مشروع التأمين الصحى الشامل مع قيادات وزارة الصحه ووزارة المالية بالصور ....تعليم القاهرة تعلن شروط دخول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣

أهم الأخبار

إقلاع طائرة تحمل صناديق رفات شهداء مذبحة سرت من مطار مصراتة تجاه القاهرة

 

أقلعت من مطار مصراتة الدولى، منذ قليل، طائرة تحمل صناديق رفات شهداء مذبحة سرت الليبية، متجهة إلى مطار القاهرة الدولى.

 

 أول صور للصناديق التى تحمل رفات شهداء مذبحة سرت الليبية عقب وصولها إلى مطار مصراتة الدولى.

السلطات الليبية تتولى الاشراف على نقل رفات الاقباط المصريين

السلطات الليبية تتولى الاشراف على نقل رفات الاقباط المصريين

وأكد مسئول أمنى ليبى أن السلطات الليبية سلمت رفات الأقباط المصريين، بعد استكمال اجراءات الفحص الجنائي والطب الشرعي، وإثبات هوياتهم وصلاتهم بذويهم وذلك بالتنسيق مع مكتب النائب العام الليبى والجهات ذات الاختصاص، موضحا أن الصناديق التى تحمل رفات الأقباط المصريين شهداء مذبحة سرت أقلعت من مطار مصراتة الدولى فى اتجاهها إلى مطار القاهرة الدولى.

القوات الليبية تشرف على عملية نقل رفات الأقباط المصريينالقوات الليبية تشرف على عملية نقل رفات الأقباط المصريين

كان عضو إدارة التحرى والتحقيقات الجنائية فى مصراتة، على محمود،  أكد أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية ستقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت التى نفذها عناصر من تنظيم داعش إلى القاهرة، موضحا أن إدارة التحرى والتحقيقات فى مصراتة نقلت رفات المصريين البالغ عددهم 20 من مدينة مصراتة باتجاه المطار.

رفات الاقباط المصريين فى مطار مصراتهرفات الاقباط المصريين فى مطار مصراته

وأكد عضو إدارة الأخرى والتحقيقات فى مصراتة أن وزارة الخارجية الليبية فى طرابلس ومكتب النائب العام الليبى وعدد من المسئولين الأمنيين فى مصراتة سيشرفون على عملية نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت.

صنادق تحمل رفات اقباط مصر فى مطار مصراتةصنادق تحمل رفات اقباط مصر فى مطار مصراتة

وأشار علي محمود، إلى أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية ستتولى نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت، موضحا أن رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت الليبية سيصلون إلى القاهرة ظهر اليوم الاثنين.

صناديق تحمل رفات شهداء مصرصناديق تحمل رفات شهداء مصر

فيما أكد مصدر دبلوماسى ليبى أن السلطات الليبية تنسق مع المسئولين المصريين لنقل رفات الأقباط المصريين.

صناديق تحمل رفات شهداء مصرصناديق تحمل رفات شهداء مصر

صندوق يحمل رفات الشهيد ماجد سليمان شحاتهصندوق يحمل رفات الشهيد ماجد سليمان شحاته

صندوق يحمل رفات الشهيد ميناصندوق يحمل رفات الشهيد مينا

عملية نقل رفات الاقباط المصريينعملية نقل رفات الاقباط المصريين