الأحد 19 مايو 2024 01:32 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

حوادث

خليجية تتهم زوجها المصرى بالاستيلاء منها على 1.5مليون جنيه وتطليقها


أمر المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار سيد محمد مدير النيابة، والمستشار تامر عاشور رئيس النيابة، والمستشار أحمد عز المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة،  بحجز شاب على ذمة التحريات فى اتهامه بالاستيلاء من زوجته الأجنبية على مبلغ مالى مليون و500 ألف جنيه.
 
 
البداية كانت بتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من "حنان.ب" 36 سنة خليجية الجنسية، تتهم فيها زوجها "م.ا" مصرى الجنسية بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالى مليون و500 ألف جنيه منذ زواجهما من ثلاث سنوات لشراء شقة ومركز صحى "جيم"  بزعم كتابتهما باسمها إلا أنها فوجئت أنه كتبهم باسمه وحينما كشفت الخديعة، رفضت إعطاؤه أى أموال أخرى فطلقها.
 
 
تم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة رقم 3840 لسنة 2018 جنح البساتين، وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.