الأحد 12 مايو 2024 12:02 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

عربي ودولي

الجيش الإسرائيلى يعلن تدمير نفق فى غزة الأحد، 14 يناير 2018 10:01 ص الجيش الإسرائيلى يعلن تدمير نفق فى غزة الجيش الاسرائيلى- أر


قال الجيش الإسرائيلى، اليوم الأحد، إنه دمر نفقا يستخدم فى هجمات عبر حدود غزة مع إسرائيل ومصر حفرته حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) التى تدير القطاع.

وذكر سكان فى غزة أن طائرات إسرائيلية قصفت منطقة شرقى بلدة رفح فى جنوب غزة على الحدود مع مصر وإسرائيل، فى وقت متأخر من ليل السبت، وأكدت إسرائيل، الهجوم فور وقوعه، لكن لم تذكر تفاصيل سوى اليوم الأحد.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، الكولونيل جوناثان كونريكوس، "ندرك أن هذا نفق إرهاب لأنه يمر تحت منشآت استراتيجية"، فى إشارة إلى خطوط أنابيب الغاز والوقود وموقع للجيش، وأضاف "ربما يكون أسهم أيضا فى نقل إرهابيين من قطاع غزة إلى مصر"، فيما لم يرد تعليق من حماس.