الإثنين 20 مايو 2024 04:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي

فن

فيلم ”حليمو أسطورة الشواطئ” يحقق 650 ألف جنيه فى أسبوع عرض

بلغ إيراد فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، بطولة طلعت زكريا، ريم البارودى، كريم أبو زيد، 650 ألف جنيه، فى الأسبوع الأول من عرضه بالسينمات المصرية، حيث يحقق الفيلم الكوميدى إيرادا يوميا يتراوح من 50 ألفا إلى 100 ألف جنيه.

وينافس "حليمو" على الإيراد اليومى حالياً مع أفلام "فوتو كوبى" بطولة شيرين رضا، و"طلق صناعى" بطولة حورية فرغلى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخصية "حليمو" طلعت زكريا، يعمل منقذًا على شواطئ الاسكندرية، لكنه لا يجيد السباحة، وتتوالى المفارقات الكوميدية بين وبين نجوم العمل.

"حليمو أسطورة الشواطئ" يشارك فى بطولته عمرو صحصاح، نرمين ماهر، بيومى فؤاد والراقصة دينا ورامى غيط وخالد حمزاوى ونور الكاديكى وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر، تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد.