الجمعة 19 أبريل 2024 11:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

المحافظات

علاج 475 حالة بقرية ابجاج الحطب بالمنيا ضمن قوافل التنمية المتكاملة

اختتمت قافلة التنمية المتكاملة تحت شعار " شركاء في حماية مصالح الوطن" أعمالها بقرية ابجاج الحطب بمطاي , وذلك تحت رعاية هيئة الرقابة الإدارية وبمشاركة محافظة المنيا والجامعة .

كانت القوافل قد بدأت عملها بقرية كوم اللوفي بسمالوط و قرية شارونة شرق النيل بمغاغة , ذلك لخدمة أهالي القرى بداية ، في مختلف المجالات والمناطق الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا وذلك لتعزيز دور المشاركة المجتمعية .

من جانبها أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي بالمنيا، عن توقيع الكشف الطبي وعلاج عدد 475 حالة بقرية ابجاج خلال قافلة طبية علاجية مكبرة ، كما تم تنظيم قافلة بيطرية وتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان علي عدد 35 حالة من الحيوانات.

قال اللواء  ناصر فتحي عبد السلام رئيس مدينة مطاي , إن هذه القوافل ضمت سبع تخصصات مختلفة والكشف الطبي والعلاج بالمجان وكذلك قافلة بيطرية للكشف على المواشي والتحصين والعلاج بالمجان هذا بالإضافة الي ندوة لتوعية المزارعين فضلا عن مشاركة عدد من طلبة وطالبات كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا لرسم وتجميل اسوار المدارس والشوارع بالقرية .