السبت 20 أبريل 2024 03:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

اقتصاد

حسن غانم عضواً منتدباً لبنك التعمير والإسكان

المصرفي حسن غانم
المصرفي حسن غانم

​​​​​​​تسلم حسن غانم ، رئيس قطاع تمويل الشركات الكبرى والمؤسسات المالية، عضو مجلس إدارة بنك الإسكندرية إنتيسا سان باولو السابق، الذى استقال مؤخراً، مهام منصبة الجديد كعضو منتدب جديد للشئون المصرفية ببنك التعمير والإسكان بداية من سبتمبر الجارى.

يمتلك "غانم" خبرة مصرفية كبيرة، حيث شغل العديد من المناصب ، حيث شغل منصب رئيس قطاع ائتمان الشركات ، بنوك الاستثمار والمؤسسات المالية .

وفى مارس 2017 تم تعيينه عضو مجلس إدارة تنفيذى بمجلس إدارة بنك الإسكندرية ، بالإضافة الى ادراج إدارة المشروعات المتوسطة تحت قيادته ، ليصبح رئيساً على جميع القطاعات المتخصصة لتمويل الشركات .

بالإضافة الى ذلك ، شغل "غانم" العديد من المناصب القيادية لعديد من الجهات ، ومن ضمنها عضوية مجلس إدارة بكل من شركة بنك الامارات دبى الوطنى للتأجير التمويلى ، وشركة الكاتيل مصر ، والتي تعد احدى الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات .

يتمتع "غانم" بخبرة مصرفية كبيرة تصل الى ما يقرب من 31 عاماً في مجال تمويل الشركات ، التمويل الهيكلى ، العمليات المصرفية ، بالضافة الى الخدمات المصرفية للشركات متعددة الجنسيات .

اكتسب"غانم" تلك الخبرة الواسعة من خلال العمل في مؤسسات مالية متعددة الجنسيات ، إقليمية ومحلية .

حيث عمل "غانم" في بنك بى ان بىباريبا–مصر ، والتابع لمجموعة مصرفية رائدة في فرنسا ، بالإضافة الى عمله في بنك مصر الدولى .

خبرة " غانم " المهنية تستند على دراسة اكاديمية مميزة ، فبعد حصولة على درجة البكالوريوس من جامعة عين شمس ، حصل على درجة الماجستير في ادرة الاعمال ( تخصص تمويل ) ، كما حصل على درجة دبلومة في التمويل والاستثمار .