الأحد 28 أبريل 2024 08:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

تقارير ومتابعات

إلغاء 5 رحلات دولية بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا

 

شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية دولية، بسبب عدم جداوها اقتصاديا، وقله عدد ركابها.
 
 
وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، أن سلطات المطار تلقت 3 إخطارات من شركة نسمة للطيران، بإلغاء إقلاع رحلاتها رقم 170 المتجهة إلى جدة، ورحلة رقم 120 المتجهة إلى الطائف، ورحلة رقم 140 المتجهة إلى القصيم.
 
 
وأضافت المصادر، أن سلطات المطار تلقت أيضا إخطارين من شركة المصرية العالمية للطيران، بإلغاء إقلاع رحلتيها رقم 104 المتجهة إلى الطائف، ورحلة رقم 484 المتجهة إلى القصيم، بالإضافة إلى إلغاء رحلة الخطوط الألمانية لوفتاهنزا رقم 8291 والمتجهة إلى فرانكفورت، بسبب عدم جداوها اقتصاديا وقله عدد ركابها.