الإثنين 29 أبريل 2024 08:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الزمالك يواصل علاج على فتحى رغم أزمة المستحقات

قرر مسئولو نادى الزمالك استمرار البرنامج العلاجى الخاص بظهير أيسر الفريق على فتحى، الذى أصبح خارج القائمة البيضاء فى الموسم الجديد، عقب قيده بقائمة الانتظار.

ووضع نادى الزمالك على فتحى على قائمة الانتظار بعد الاستقرار على رحيله بالميركاتو الصيفى، ووافق النادى الأبيض على انتقاله للاتحاد السكندرى، لكن المفاوضات فشلت قبل غلق باب القيد ليصبح اللاعب بلا نادٍ فى الوقت الحالى.

ورغم مطالبة على فتحى مسئولى الزمالك بالحصول على كافة مستحقاته لدى النادى، سواء الخاصة بالموسم الماضى أو مقدم تعاقده عن الموسم الجديد، ما أدى لافتعال أزمة بين اللاعب ومسئولى القلعة البيضاء، لكن هذا لم يؤثر على أداء الظهير الأيسر برنامجه العلاجى بشكل يومى داخل مقر النادى وتحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.

وطالب على فتحى الزمالك بالحصول على مستحقاته، حيث تنص لوائح اتحاد الكرة على أحقية اللاعبين المقيدين بقائمة الانتظار فى تقاضى مستحقاته لحين الرحيل بشكل رسمى، وهو ما فعله زميله أسامة إبراهيم الذى يعيش الوضع نفسه فى الوقت الحالى.

ويؤدى على فتحى وأسامة إبراهيم تدريبات تأهيلية فى الزمالك خلال الوقت الحالى، حيث لا يحق للثنائى المشاركة فى مباريات الفريق الأبيض لعدم قيدهما بالقائمة الأساسية.