الثلاثاء 7 مايو 2024 12:47 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

نفوق ١٧الف فرخ إثر حريق هائل بمزرعة دواجن بشربين

نشب حريق  هائل بمرزعة دواجن بإحدى قرى مركز شربين بالدقهلية مما ادى الى نفوق 10 آلاف فرخ و 7 آلاف كتكوت فيما تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل انتشاره للمنطقة المحيطه .

وكان اللواء ايمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مروان عبد المعطى مدير ادارة الدفاع المدنى يفيد بنشوب حريق بمزرعة دواجن  بقرية السيد محمد التابعة للوحدة المحلية بقرية ابو جلال ملك المواطن محمد ابراهيم السيد سيد على مساحة 1200 متر و تبعد عن الكتله السكنية.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد الارضى رئيس مباحث شربين والمحاسب محمد الشيوى رئيس مركز ومدينة شربين وقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء تحت اشراف المقدم احمد عوض قائد اطفاء الدقهلية  والمقدم محمود عبد ربه لمكان الحريق وتم السيطرة على الحريق والذى اسفر على نفوق 10 الاف فرخ و 7 الاف كتكوت عمر 10 ايام  و 7 طن من الاعلاف كما تبين ان المزرعة عبارة عن دور واحد ومعروشة بالخشب والسدة وتم تأكلهم بالكامل بسبب الحريق .

 فيما لم يسفر الحريق عن اى خسائر فى الارواح او اصابات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة التى امرت بانتداب الادله الجنائية لبيان سبب الحريق فيما  جارى تقدير قيمة الخسائر ,