الأحد 5 مايو 2024 10:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

أهم الأخبار

داعيا لحشد الجهود الدولية في مواجهة الارهاب

رئيس البرلمان العربي يدين استهداف السفارة العراقية بمدينة كابول

أعرب الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي الذى استهدف اليوم - الأثنين مبنى سفارة الجمهورية العراقية بالعاصمة الأفغانية كابول.

وأكد رئيس البرلمان العربي وقوف البرلمان العربي مع جمهورية العراق رئيساً وحكومة وشعباً في الحرب التي تقودها على الإرهاب، مشيراً إلى أن هذا الهجوم الجبان يأتي بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها الجيش العراقي في دحر تنظيم داعش الإرهابي في محافظة نينوى وباقي المدن العراقية،
وقال السلمي في بيان له اليوم أن هذا الهجوم الإرهابي لن يُثني دولة العراق في دحر الإرهاب وطرد وهزيمة تنظيم داعش الإرهابي من كافة الأراضي العراقية.

وطالب الدكتور مشعل بن فهم السلمي بتكثيف جهود المجتمع الدولي  لمواجهة الإرهاب، وتجفيف منابع تمويله، والجهات الداعمة له من أجل القضاء عليه، حيث أصبح يشكل تهديداً للأمن والاستقرار في كافة دول العالم.