الأحد 19 مايو 2024 01:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات نهاية العام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث وتعزيز التعاون المُشترك ضبط 34 قضية ب9.5 كيلو حشيش وهيروين وأقراص مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية السباح العالمى خالد شلبي : ”كلوب هاوس” بالغردقة مقر تدريبات السباحين لعبور بحر المانش موتسيبي يصل القاهرة لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان أرباح شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تصل لـ 109 ملايين جنيه خلال 3 أشهر بسبب الانحطاط الفني.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف مطرب مهرجانات شهير قرار من الرقابة المالية بوقف التداول على أسهم شركة القلعة للاستثمارات نهائي الكونفدرالية.. رسالة شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته قبل نهائي الكونفدرالية.. شيكابالا يفتش عن لقبه الـ17 مع الزمالك

فن

حماقي وشيرين وأنغام يشعلون حفلات الساحل الشمالي

ازدادت حرارة المنافسة للحفلات الفنية بالساحل الشمالي بانضمام كبار المطربين، بعد أن بدأت هادئة بمشاركة مطربي الصف الثاني في بداية الموسم.
أعلن منظمو الحفلات عن أبرز الأسماء الغنائية في مصر والوطن العربي، حيث تشهد الأيام المقبلة حفلات الصيف في الساحل الشمالي لعدد من النجوم منهم محمد حماقي، محمد فؤاد، إلى جانب أنغام، وشيرين عبدالوهاب.
ويحيى محمد فؤاد أولى حفلاته بالساحل الشمالي، غدا الجمعة، بإحدى القرى الشهيرة ، وفي اليوم نفسه يقام حفل الموسيقار عمر خيرت، بالساحل الشمالى، وذلك بإحدى القرى السياحية الكبرى.
وكذلك تشارك في سباق حفلات الساحل الشمالي المطربة شيرين عبد الوهاب، بحفل يوم 44 أغسطس المقبل.
حفل المطربة أنغام يقام يوم 244 أغسطس المقبل بإحدى القرى الشهيرة،ووعدت أنغام جمهورها بأن تقدم أبرز أغنيات ألبومها الأخير "اعمل خير"،الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية، التي تحمل اسم الألبوم ألحان رامي جمال،وكلمات أمير طعيمة.
 وتعود أنغام للحفلات بعد آخر حفل لها بالقاهرة، خلال سهرة رمضانية، حضرها نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع، ونظمتها إحدى شركات الاتصالات.
أما المطرب محمد حماقي فيحيى حفلين بالساحل الشمالى، خلال شهر أغسطس،الأول يوم 4 أغسطس في إحدى القرى السياحية، والثاني يقام يوم 25 من الشهر نفسه.
يعمل حماقي حالياً على الانتهاء من ألبومه، خاصة أنه كان يرغب فى طرحه بموسم الصيف ولكن عدم الانتهاء منه جعله يفكر جديا في طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل.
وآخر ألبومات حماقي كان "عمره ما يغيب"،الذي طرح 20155، وحصل على العديد من الجوائز في مصر وخارجها.
ولن يغيب المطرب حمادة هلال عن حفلات الصيف، فيشارك في إحياء حفل يوم 277 من يوليو الحالي، بمدينة مرسي مطروح.
ويصور حمادة هلال حاليا آخر مشاهده فى فيلم "شنطة حمزة"، وتشارك في بطولته يسرا اللوزي، محمد ثروت، أحمد فتحي، وبيومي فؤاد.
ويقيم فريق "بوى باند" الغنائي حفلاً يوم 111 أغسطس المقبل، بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.
 ويقدم الفريق الغنائي، خلال الحفل، مجموعة من أشهر أغنياته بينها "عيشها بدماغك"،"المصالح"،"الصحاب"،و"ارسم قلب"،وغيرها.
وهناك كذلك حفل النجمة الجزائرية الشهيرة سعاد ماسى، ويقام يوم 111 أغسطس المقبل، بإحدى القرى السياحية الكبرى.
 ومن بين المطربين العرب المشاركين في حفلات الساحل اللبناني راغب علامة، ويحيى الحفل بمسرح شهير في أحد المنتجعات، يوم السبت المقبل، وهو الحفل الذي يأتي بعد 3 أيام فقط من مشاركته بمهرجان قرطاج في تونس.