الإثنين 29 أبريل 2024 09:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تختتم فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر التمريض اتعرف عليه.. التحقيق في واقعة العثور على رضيع ملفوف بزي الحضانة بشوارع قنا كم سيتكلف ميناء غزة المزعوم الذي تبنيه امريكا ؟ ضبط المتهمين بإصابة عامل بنزينه بطعنة في الصدر بكفر شكر محافظ الغربية : جهود مُكثفة للسيطرة على الأسعار ومراقبة الأسواق بالإشتراك مع كافة الأجهزةالتنفيذية والرقابية بالمحافظة السيناتور الأمريكي ساندرز لنتنياهو: لا تستخف بعقول الأمريكيين لإخفاء جرائمك المتطرفة غير الأخلاقية بفلسطين منتخب أوزبكستان يتأهل إلى نهائي آسيا تحت 23 عامًا وأولمبياد باريس 2024 أحداث غزة تُعيد الأعمال الفلسطينية إلى المشهد.. نقاد الفن: الشعب يريد ألا ينسي.. والطب النفسي يحلل هل باتت المبادرة المصرية للحل والتهدئة في غزة قابلة للتنفيذ ام لا ؟ هل نحن علي موعد مع انطلاق تكتل اقليمي جديد للدول الثلاث يستبعد موريتانيا والمغرب هل يلحق نيتنياهو ببوتين والبشير في النشرة الحمراء للانتربول الدولي ؟

حوادث

مقتل عامل فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب توصيل خط مياه ببولاق الدكرور

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة والتنازع على توصيل خط مياه بعقار فى بولاق الدكرور، ما أسفر عن مقتل عامل، وتمكن رجال المباحث من ضبط 4 متهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص وإطلاق أعيرة نارية، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن المشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين 5 أشخاص بسبب خلافات متعلقة بالجيرة، واعتراض أحد الأشخاص على توصيل خط المياه لجاره، وأسفرت المشاجرة عن مقتل عامل نتيجة إصابته برش خرطوش.

وتمكن رجال المباحث من ضبط 4 متهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق