الخميس 25 أبريل 2024 10:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

صحافة صحافة عالمية

الأسوشيتدبرس: ترامب يطلق من الرياض دعوة للوحدة فى "معركة الخير والشر"

حصلت وكالة "الأسوشيتدبرس" على نسخة من الخطاب الذى سوف يلقيه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أمام زعماء قادة الدول الإسلامية، فى السعودية حول الإسلام غدا الأحد.

 

وبحسب مقتطفات نشرتها الوكالة الأمريكية، السبت، فإن ترامب سوف يطلق دعوة للوحدة فى مواجهة التطرف داخل العالم الإسلامى تحت اسم "المعركة بين الخير والشر".

 

وتشير إلى أن الرئيس الأمريكى خلال خطابه الذى يلقيه أمام عدد كبير من قادة الدول العربية والمسلمة، سوف يتخلى عن خطابه الحاد المناهض للمسلمين، الذى اتخذه خلال حملته الانتخابية للرئاسة العام الماضى.

 

وسوف يرسخ الخطاب لشراكات جديدة مع الحلفاء التقليديين للولايات المتحدة فى الشرق الأوسط. كما أنه يمتنع بشكل ملحوظ عن الإشارة إلى الديمقراطية وحقوق الإنسان، ذلك فى سبيل أغراض محددة تتعلق بالسلام والاستقرار.

 

وبحسب الأسوشيتدبرس فإن البيت الأبيض لفت إن هذه ليست النسخة النهائية للخطاب وأنه يمكن إحداث بعض التغييرات حتى الأحد.


 

موضوعات متعلقة