الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

وقف معلمتين عن العمل بالغربية بعد تسريب امتحان علي «فيس بوك»

اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية


قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية منذ قليل وقف كلا من ، " ع . م ع " معلمة لغة عربية ، و" س أ م " أخصائية تكنولوجيا بإدارة شرق طنطا التعليمية بسبب نشر امتحان اللغة العربية للشهادة الابتدائية علي مواقع التواصل الاجتماعي أثناء انعقاد الامتحان.
 
كانت غرفة عمليات امتحانات مديرية التربية والتعليم بالغربية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات إدارة شرق المحلة التعليمية يفيد نشر امتحان مادة اللغة العربية للشهادة الابتدائية علي صفحات " الفيس بوك "بعد ساعة من بدء الامتحان.
 
علي الفور تم تحويل البلاغ للشئون القانونية بالمديرية بمعرفة لجنة امتحانات الشهادة الابتدائية وبعد التحقيق تبين أن مدرستين بالإدارة قامتا بنشر صورة ورقة الأسئلة بعد بدء الامتحان .
 
وبعرض الأمر علي اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قرر إيقاف المدرستين المتسببتين في نشر صورة ورقة الأسئلة وتحويل التحقيقات للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
من جانبه أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن نشر صورة ورق الأسئلة لم يؤثر علي سير الإمتحانات ولكنه أمر مرفوض ومخالف للوائح والقوانين وتم تحويل الأمر للشئون القانونية في الحال واتخاذ اللازم قانونيا حيال المتسببين في ذلك.