الأحد 19 مايو 2024 05:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

بالصور.. انطلاق فعاليات ”تدريب الشباب على دعم الأشخاص ذوى الإعاقة” بأسيوط

انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات البرنامج التدريبى " انطلاقة نحو تذليل الاعاقة " ضمن دورات تدريبية للشباب على كيفية دعم الاشخاص ذوى الاعاقة البصرية والسمعية بمحافظة أسيوط والذى ينظمه المركز التعليمى لنظم المعلومات التابع للمنطقة الجنوبية العسكرية ، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة " قصر ثقافة اسيوط " والتى تستمر حتى يوم 22 فبراير بمقر قصر ثقافة أسيوط .

وبدأت فعاليات الدورة بشرح لمفاهيم الاعاقة والتطوع والمناظير المختلفة للاعاقات من خلال المدربين حنفى محمود والمعتز بالله وسيلفيا .
وأشارت يسرية مصطفى مسئول ذوى الاحتياجات الخاصة بالمركز التعليمى لنظم المعلومات الى ان الدورة تتضمن تدريب على تكنولوجيا الإعاقات السمعية والبصرية بدعم من الإدارة العامة لنوادى تكنولوجيا المعلومات بالهيئة العامة لقصور الثقافة وإدارة نوادى التكنولوجيا بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
مشيدة بالدعم المقدم من اللواء اركان حرب شريف الدين حسين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والاشراف المباشر من العقيد عبدالله عبدالعال زهره رئيس فرع نظم معلومات المنطقة الجنوبية العسكرية وملازم أول  أحمد سلامة أحمد مدير المركز التعليمى لنظم المعلومات بأسيوط وميره النطاط مدير عام اﻻدارة العامة لنوادى تكنولوجيا المعلومات بوزارة الإتصالات وفوزية أبوالنجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى وضياء مكاوى مدير عام ثقافة أسيوط ووسام درويش مدير قصر ثقافة اسيوط .