الأربعاء 15 مايو 2024 05:00 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

تشديدات أمنية استعدادا لزيارة السيسي لأكاديمية الشرطة

   
يشهد محيط مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة تشديدات أمنية مكثفة، بالإضافة إلى انتشار الكلاب البوليسية ورجال المفرقعات داخل وخارج الأكاديمية والطرق المؤدية لها؛ استعدادًا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث انتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية ونصبت المتاريس الحديدية وإشارات مرورية في جميع الطرق المؤدية إلى بوابات الأكاديمية وأعلى الكبارى.

كما تم رفع جميع سيارات الانتظار والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية خاصة الطرق المؤدية إلى الأكاديمية.

كما تشهد المنطقة انتشارا مكثفا من قوات الحرس الجمهوري وخبراء الكشف عن المتفجرات بمحيط الأكاديمية، بالإضافة إلى منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار الأكاديمية والطرق الجانبية وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط الأكاديمية وأعلى الكبارى وتم تمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى الأكاديمية.

ويشهد الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء، الاحتفال بعيد الشرطة، حيث يكرم عددًا من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني خلال عام 2016، كما يلقي كلمة إلى الأمة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.