الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

صحافة عالمية

«إف بي آي» يدير 23 موقعًا إباحيًا للأطفال في أمريكا

كشف تقرير جديد من موقع "آرس تكنيكا" بعد حصوله على وثائق من قبل الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" يشغل ويدير 23 موقعًا إباحيًا للأطفال على شبكة الإنترنت.

وحسب ما ذكره موقع "جيزمودو" فإن مكتب "الإف بي آي" حصل على الإذن لإدارة وتشغيل واحد من أكبر المواقع الإباحية (للأطفال) على "الإنترنت المظلم" لمدة 13 يومًا، مضيفًا أنه قام بتحسين وتسريع أداء الموقع.

وأشار موقع "جيزمودو" إلى أن الهدف من هذه العملية هو اكتشاف هوية الأشخاص الذين يزورون مثل هذه المواقع واعتقالهم.

ويعتمد من يزور تلك المواقع على شبكة "تور" المجهولة، التي تعمل على إخفاء هوية الزائر، بيد أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قادر على اكتشاف عنوان IP وغيرها من البيانات المتعلقة بمستخدمي هذه النوعية من المواقع.

وكانت المخابرات الأمريكية استخدمت أسلوبًا شبيهًا لرصد متشددين، حيث كشفت وثيقة سربها المستشار السابق في وكالة الأمن القومي، إدوارد سنودن، أن الوكالة تجسست إلكترونيا على ستة "متشددين" يدخلون باستمرار إلى مواقع إباحية.