النهار
الأحد 16 يونيو 2024 09:51 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل مفاجأة في غياب نجمي الإسماعيلي عن مواجهة انبي غداً في الدوري.. خاص نقابة الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة ينعون الموزع عمرو عبد العزيز قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة

تقارير ومتابعات

مدير أمن القاهرة ينتقل لموقع انفجار مدينة نصر


 
أفاد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة، أن شرطة النجدة تلقت بلاغا بوقوع انفجار بالحي الثامن بمدينة نصر، وعلى الفور انتقل اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية وبصحبته خبراء المفرقعات.

وأضاف المسئول الأمني، أنه لم يتم التأكد من وقوع مصابين حتى الآن، فيما انتقل اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى مكان الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث.