الأحد 28 أبريل 2024 01:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
داعيا تركيا وايران واثيوبيا لنهج جديد ازاء قضايا المياه: ابو الغيط : المياه قضية وجودية ترتبط بالامن القومي العربي بالفيديو.. «شرشر» يؤكد: عدم وجود مستشفى جامعي وكلية طب بمدينة السادات «إهانة» لأهالى المنوفية الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من مليون مواطن فوق سن 65 عامًا ضمن برنامج «الرعاية الصحية المستمرة لكبار السن» تشكيل ديربي شمال لندن المتوقع.. آرسنال أمام توتنهام في البريميرليج المشدد 3 سنوات لعاملين وربه منزل لإتهامهم بإستدراج شخص وسرقته تحت تهديد السلاح بالعبور ”القليوبية” توريد أكثر من 25 ألف طن قمح في 12 صومعه وشونه علي مستوى المحافظة ”أمن القليوبية” يضبط 3 عاطلين لسرقتهم أعمدة الإنارة بقليوب تكريم سائح المانى وزوجته لقضاء 500 ليلة بمرسى علم. موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ”تموين القليوبية” تضبط 4.5 طن فسيخ وملوحة مجهولة المصدر تفاصيل رسالة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز محافظ الشرقية يتفقد اعمال تركيب الانترلوك الجارية بمنطقة منشية السادات بمدينة الزقازيق

عربي ودولي

مصرع 120 داعشيا بنيران الجيش العراقى بالموصل

لقى 120 إرهابيا من تنظيم داعش الإرهابى مصرعهم ، اليوم ، خلال العمليات العسكرية للجيش العراقى فى المحور الشمالى لعمليات تحرير الموصل.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة اليوم، إن القوات المسلحة العراقية قتلت 112 إرهابيا و8 انتحاريين من داعش، مشيرة إلى أنه تم تدمير ستة مدافع "هاون" ومثلها مضادة للطائرات وست سيارات مفخخة ومركز قيادة و40 موقعا قتاليا للتنظيم وثلاثة مدافع من طراز "دوشكا".

ورجح محافظ نينوى العراقي، نوفل سلطان العاكوب، احتمال أن ينتفض أهالى المحافظة على تنظيم داعش الإرهابي، وتابع "إن هناك مؤشرات واضحة لوجود مقاومة ضد داعش من قبل الأهالي".

وأشار العاكوب إلى أن هناك خطة بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة والجيش العراقى ووزارة الهجرة والمهجرين فى إقليم كردستان العراق للعمل على إنشاء مخيمات جاهزة لاستقبال 50 ألف عائلة نازحة، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل خروقات بالتعامل مع المدنيين من قبل القوات الأمنية.

وأوضح العاكوب، أنه تم استقبال 150 عائلة ونقلهم إلى مخيم ناحية "القيارة" جنوب الموصل، مبينا أن مصير عناصر داعش سيكون إما الهروب أو القتل أو تسليم أنفسهم للقوات المسلحة العراقية التى تقوم بالعمليات العسكرية لتحرير الموصل من قبضة التنظيم.