الإثنين 20 مايو 2024 12:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

حوادث

مصرع 2 وإصابة 4 في اصطدام سيارتين بمطروح

لقي شخصان مصرعهما وأصيب أربعة آخرون، في حادث اصطدام ميكروباص بسيارة قمامة أمام قرية مارينا 4 بالساحل الشمالي. 

وقال مدير أمن مطروح، اللواء مختار السنباري، إنه ورد إخطار من قسم شرطة الحمام بانقلاب سيارة أمام مارينا 4 بالساحل الشمالي، ووجود مصابين ومتوفيين، وبالانتقال والفحص تبين أنه في أثناء سير السيارة رقم "4238 س ج ر" ميكروباص قيادة "عصام السيد عبد العليم ـ 50 سنة ـ سائق"، وبمكان الحادث في الاتجاه إلى الإسكندرية، فوجئ قائدها بسيارة نقل قمامة تقطع الطريق عليه فجأة لم يتمكن من مفاداتها مما أدى إلى الاصطدام بها من الخلف وانقلاب السيارة ووقوع الحادث وهروب السيارة النقل من مكان الحادث. 

وأضاف مدير أمن مطروح، أنه أسفر الحادث عن وفاة "حميدة محمد حميدة ـ 24 سنة ـ عامل" مقيم في عزبة المغاربة لمطروح، و"صبري محمد عبد الفتاح ـ 48 سنة ـ عامل" مقيم بذات العنوان.

 كما أسفر الحادث عن إصابة "يوسف نعيم ياسين نعيم ـ 20 سنة ـ مجند بأمن مطروح ـ مقيم بالبحيرة"، مصاب بكسر بالقدم اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية لاستكمال العلاج، و"صديق مرضى عبد الكريم ـ 27 سنة ـ عامل ـ مقيم بعزبة المغاربة في مطروح"، مصاب بكسر بالقدم وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"توفيق محمد علي ـ 29 سنة ـ عامل بالأوقاف ـ مقيم بمحلة بشر في البحيرة"، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"عصام السيد عبد العليم ـ 55 سنة ـ سائق ـ مقيم بشارع الكنيسة محرم بك بإسكندرية" مصاب بكسر بالذراع اليمنى.

وبالانتقال وسؤال المصابين أيدوا ما جاء بمضمون الفحص، واتهموا قائد السيارة النقل بالتسبب في إحداث إصاباتهم، وتم عمل اللازم طبيًا لجميع المصابين وخروجهم من المستشفى عقب تلقيهم العلاج وتحسن صحتهم، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن الضحيتين توفيا نتيجة نزيف داخلي بالمخ إثر الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح الحمام، وجار العرض على النيابة.