الأحد 19 مايو 2024 02:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

تكنولوجيا وانترنت

”فيس بوك” تسرق 3 مزايا من ”سناب شات” لدمجها فى تطبيقاتها

 حاولت فيس بوك الاستفادة بشكل كبير من المزايا التى أحبها المستخدمون فى تطبيق سناب شات المنافس والمفضل لدى الشباب والمراهقين حول العالم، وهذا عن طريق سرقة وتقليد تلك المزايا وتوزيعها داخل تطبيقاتها المختلفة مثل واتس آب وأنستجرام وماسنجر، وليس هذا فقط بل أنها أطلقت تطبيقا خاصا للمراهقين، وفيما يلى نرصد أبرز المزايا التى سرقتها فيس برك من سناب شات.

-       أنستجرام stories

تعد ميزة stories من أهم المزايا التى يتميز بها تطبيق سناب شات، لذلك قررت فيس بوك سرقة الميزة وطرحها بنفس الاسم على تطبيق الصور الشهير أنستجرام، وهى تساعد المستخدم فى نشر صور ومقاطع فيديو تختفى بعد 24 ساعة فقط.

-       صور واتس آب

أطلق تطبيق واتس آب المملوك لفيس بوك ميزة جديدة للمستخدمين ضمن التحديث الأخير تمكن المستخدم من الكتابة على الصور التى يتم إرسالها عبر التطبيق ، وهى ميزة متاحة بالفعل على تطبيق سناب شات.

-       الرسائل ذاتية التدمير

أمس أعلنت فيس بوك عن إتاحة ميزة الرسائل السرية المشفرة لمستخدمين تطبيقها ماسنجر حول العالم، وداخلها القدرة على تدمير الرسالة بعد قراءتها بفترة معينة، وهى ميزة وفرها تطبيق سناب شات لمستخدميه منذ فترة طويلة.