الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

صحافة إسرائيلية

”هارتس”: نتنياهو يحاول ضم حزب العمل للحكومة الإسرائيلية

أكدت صحيفة هارتس الإسرائيلية العبرية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يسعى إلى ضم حزب العمل إلى الوزارة الحالية، وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات مع يتسحاق هيرتزوج رئيس حزب العمل زعيم المعسكر الصهيوني ذي التوجهات اليسارية بلغت مرحلة متقدمة.

وأضافت الصحيفة أنه في حالة نجاح المفاوضات بين نتنتياهو وهيرتزوج، فإن حزب العمل يمكن أن يحصل على ثماني حقائب وزارية ومن بين هذه الحقائب وزارات مهمة مثل الخارجية والثقافة والرياضة والزراعة، بينما أكد المسئولون الذين تواصلت معهم هارتس على السماح للصحيفة بالنشر.

من جهة أخرى أكدت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، أن مصادر في حزبي الليكود والعمل أكدت للمرة الأولى على بلوغ المفاوضات بين الجانبين مرحلة متقدمة، بعد أن تناول الجانبان تفاصيل الاتفاق المتوقع بين العمل والليكود، إذ إن فترة الاحتفالات اليهودية بعيد رأس السنة (روش ها شناه) شهدت تكثيفا واضحا في وتيرة المفاوضات.

وطبقا لما أكده مسئولون في حزب العمل، فقد التقى هيرتزوج خلال الأيام الأخيرة مع عدد من أعضاء حزب العمل في الكنيست، حيث حاول هيرتزوج إقناعهم بفكرة الانضمام إلى الحكومة، وقال أن اقتراح الانضمام إلى حكومة نتنياهو فرصة لا يجب إهدارها.