الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

رياضة

الأهلي يبحث عن صدارة الدوري في مواجهة وادي دجلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري أمام نظيره وادي دجلة في التاسعة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم والتي يحمل المارد الأحمر لقبها.

النادي الأهلي يخوض لقاء دجلة وعينه على الفوز والوصول للنقطة التاسعة، وتصدر جدول المسابقة قبل توقفها لمدة 17 يوما نظرًا لارتباط المنتخب الأول بمواجهة الكونغو بتصفيات كأس العالم.

الأهلي يدخل اللقاء، وهو في المركز الثاني برصيد ست نقاط، بفارق هدف عن سموحه المتصدر لجدول المسابقة. 

"البدري" ضم العديد من الصفقات الجديدة لقائمة الفريق مثل محمد حمدي زكي وجونيور أجاي وميدو جابر وعلي معلول وأكرم توفيق، كما ضم صالح جمعة البعيد عن المشاركة بالمباريات منذ فترة كبيرة إلا أنه لم يكشف عن تشكيله الذي من المقرر أن يخوض به اللقاء.

وادي دجلة يخوض، بقيادة مديره الفني الفرنسي كارتيرون، اللقاء وهو بالمركز العاشر برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمة، ويسعى للفوز على الأهلي أو التعادل لتحسين مركز بجدول المسابقة قبل توقف بطولة الدوري، واختتم الفريق تدريباته بالأمس قبل أن يدخل في معسكر مغلق استعدادا للقاء اليوم.