السبت 20 أبريل 2024 09:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

صحافة عالمية

«نيويورك تايمز»: ترامب «أسوأ مرشح لحزب كبير في التاريخ المعاصر»

 أعلنت صحيفة "نيويورك تايمز" العريقة اليوم دعمها للمرشحة الديموقراطية في السباق إلى البيت الأبيض هيلاري كلينتون، مشيدة بـ"خبرتها وشجاعتها".

وأشارت الصحيفة إلى خبرة كلينتون وأفكارها البراغماتية في مواجهة الجمهوري دونالد ترامب "الذي لا يكشف شيئا عن نفسه وخططه ويقطع وعودا بعيدة المنال"، واصفة إياه بأنه "اسوأ مرشح لحزب كبير في التاريخ المعاصر".

وأكدت "نيويورك تايمز" أنها لا تؤيد كلينتون "لأنها ليست دونالد ترامب" بل "بسبب التحديات التي تواجهها البلاد وقدرة كلينتون على مواجهتها".

وكتبت أيضا أن "الحرب والإرهاب وضغط العولمة تؤدي الى تآكل قيم الديموقراطية وتضعف التحالفات وتشكل تحديا لقيم التسامح".

وأضافت "طوال أكثر من أربعين عاما في الحياة العامة، درست هيلاري كلينتون هذه القوى وقيمت الردود على هذه المشاكل. إن دعمنا يستند إلى احترام أفكارها وخبرتها وحزمها وشجاعتها خلال مسار مهني كرس القسم الأكبر منه للخدمة العامة".