الجمعة 29 مارس 2024 08:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

صحافة إسرائيلية

"هآرتس": إسرائيل تنفي قصف الجيش السوري بالقنيطرة

ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية صباح اليوم أن مصدراً عسكريًا كبيرًا بالجيش الإسرائيلي أكد أن بلاده لا ترغب في التصعيد مع سوريا، مشيراً إلى أن السوريين أيضًا غير معنيين بتوتير الوضع على الحدود المشتركة على الرغم من أن الحرب الدائرة فيها قريبة أكثر من الحدود مع إسرائيل.

وتطرَّق المصدر العسكري إلى اعتراض القبة الحديدية قذيفتين صاروخيتين تم إطلاقهما مساء أمس باتجاه هضبة الجولان، قائلاً إنه تبين لاحقا أن القذيفتين لم تكونا لتسقطان أصلا في الأراضي الإسرائيلية.

هذا وشدّد رئيس هيئة الأركان الجنرال جادي ايزنكوت على أنه لم يطرأ أي تغير على سياسية الجيش الإسرائيلي بشأن الحرب الدائرة في سوريا.

ونوّه بأن إسرائيل ليست ضالعة ولا تقدم المساعدة لجبهة النصرة ومستمرة في ضمان أمن وسلامة سكان القرى الدرزية في الجانب السوري من الهضبة.

وقالت "هآرتس" إن أقوال الجنرال أيزنكوت وردت خلال زيارة معايدة قام بها للرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ "موفق طريف" في قرية جولس وطلب الشيخ طريف حماية أبناء الطائفة في سوريا.