الخميس 25 أبريل 2024 05:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

تقارير ومتابعات

البابا تواضروس يغادر مطار القاهرة متوجها إلى الأردن فى زيارة رعوية

 

 

غادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم السبت،  البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية  متوجها على رأس وفد كنسى إلى عمان فى زيارة رعوية ورسمية تستغرق عدة أيام.
 
 
صرحت مصادر بالمطار أن البابا تواضروس أنهى إجراءات سفره من صالة كبار الزوار على رحلة مصر للطيران رقم 719 والمتجهة إلى عمان ويرافقه ثلاثة من كبار مساعديه.
 
 
وتأتى زيارة البابا تواضروس الثانى إلى الأردن  بناء على دعوة من جلالة الملك "عبدالله الثانى" ملك الأردن، حيث سيلتقى مع جلالته خلال الزيارة والتى تعد الأولى للبابا تواضروس الثانى منذ جلوسه على الكرسى المرقسى.