الخميس 25 أبريل 2024 06:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول دون راحة.. الزمالك يخوض مرانه الأول في غانا اليوم استجابة لشكاوى المواطنين من وجود اشغالات تعيق الحركة بميدان فونتانا بالبساتين قنصل مصر في غانا يستقبل بعثة الزمالك بمطار كوماسي إصيب في سيناء ورحل في عيد تحريرها ” فيشا الكبرى بالمنوفية ” تودع البطل محمد عفيفي ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر رئيس الاتحاد الأفريقي للجودو يشيد بالتنظيم المصري للبطولة وموقف رشوان التاريخي مفوضة حقوق الإنسان عن فلسطين بالأمم المتحدة تدعو لفرض عقوبات علي إسرائيل «الصحة» تضع روشتة للوقاية من ضربات الشمس رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة

عربي ودولي

وزيرالداخلية الفنزويلي: أحبطنا انقلابا على الرئيس «مادورو»

  أعلنت الحكومة الاشتراكية في فنزويلا إنها أحبطت مخططًا لتنفيذ انقلاب هذا الأسبوع، بينما خططت المعارضة لمواصلة الضغط عقب أكبر مسيرة احتجاجية تنظمها في أكثر من عقد من الزمن بالمزيد من الاحتجاجات في الشوارع للمطالبة بإجراء استفتاء للإطاحة بالرئيس.

 وبتشجيع من المسيرات في كراكاس التي اجتذبت مئات الآلاف أمس الخميس، يعتزم ائتلاف المعارضة تنظيم المزيد من المسيرات في السابع من سبتمبر، للمطالبة بإجراء استفتاء ضد الرئيس نيكولاس مادورو هذا العام.

لكن مع مماطلة مجلس الانتخابات في العملية وتعهد مادورو بعدم إجراء مثل هذا التصويت في 2016، من الصعب معرفة كيف يمكن للمعارضة أن تفرض بها تنفيذ الاستفتاء.

وقال وزير الداخلية نستور ريفيرول للدبلوماسيين "أحبطنا الانقلاب الذي كان مخططًا"، وقال وزير الخارجية دلسي رودريجيز: "بالأمس منعنا مذبحة".

وقال "ريفيرول" إن اعتقال نشطاء في المعارضة هذا الأسبوع أدى لضبط أسلحة ومتفجرات في معسكر مؤقت يبعد بضعة كيلومترات عن القصر الرئاسي.