الإثنين 20 مايو 2024 02:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

«الأرصاد»: استمرار الطقس الحار حتى نهاية الأسبوع الجاري

أكدت إيمان شاكر، خبيرة الأرصاد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الطقس الحار الذي تشهده البلاد حتى نهاية الأسبوع الجاري، مشيرًا إلى الاستمرار في الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة والذي يقابله ارتفاع في نسبة الرطوبة.

وتوقعت "شاكر"، أن يسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية للبلاد، حار رطب على القاهرة والوجة البحري، شديد الحرارة على الصعيد وجنوب البلاد، مُشيرًا إلى أن درجات الحرارة تقل اليوم الأربعاء على أن تعاود الارتفاع مجددا يوم الخميس المقبل.

وأشارت "خبيرة الأرصاد الجوية"، إلى وجود نشاط للرياح معتدل على البحر المتوسط، ونشط على السواحل الغربية والبحر الأحمر، مناشدة المواطنين للتوجه إلى السواحل الشمالية، نتيجة استقرار حالة البحر بها.

وناشدت المواطنين، بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة، واحتساء السوائل وارتداء الملابس القطنية، لتخفيف من الشعور بالإحساس بدرجات الحرارة، مُناشدة سائقي المركبات بتوخي الحذر على الطرق نتيجة تكون الشبورة المائية على الطرق بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة.