الأحد 28 أبريل 2024 10:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

تقارير ومتابعات

الأرصاد الجوية: تحذر موجة حارة جديدة خلال الـ 72 ساعة القادمة

 

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاع تدريجي وطفيف في درجات الحرارة خلال ال72 ساعة القادمة على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية.

وأضاف شاهين في تصريحاته لبرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "المحور" صباح اليوم السبت بإن طقس اليوم معتدل الحرارة على السواحل المطلة على البحرين المتوسط والأحمر ومائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري وحار على شمال الصعيد وشديد الحرارة جاف على جنوب الصعيد.

وحذر مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية الكثيفة اليوم ولمدة 48 ساعة على الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة والتي تتسبب في انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على الطرق، لافتًا لتوقعات بنشاط للرياح اليوم على كافة وأغلب أنحاء الجمهورية خاصة على جنوب البلاد مما يتسبب في إثارة الرمال والأتربة.

وأكد محمود شاهين إن البحر الأحمر وخليح السويس اليوم غير مهيئان تماما لكافة الأنشطة الملاحية والبحرية وذلك لارتفاع الأمواج هناك لأكثر من 3 أمتار، مشيرًا إلى إن البحر المتوسط معتدل ويسمح بممارسة كافة الأنشطة البحرية وذلك لارتفاع أمواجه ما بين متر إلى 2 متر.