الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:26 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

صحافة عالمية

ضبط مصري يهرب 17 كيلوجراما "حشيش" من العراق إلى الكويت

ذكرت صحيفة "الراي" الكويتية أن جهاز مكافحة المخدرات ضبط مصريا يهرب 17 كيلوجرما "حشيش" من العراق إلى الكويت.

ونشرت الصحيفة أن المواد المخدرة تم ضبطها في إطار السيارة التي يعمل عليها سائقا.

وفي التفاصيل أن معلومة وصلت من أحد المصادر السرية إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية تفيد بقيام مصري بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى البلاد من العراق عبر منفذ العبدلي بحكم عمله كسائق شاحنة في إحدى الشركات. 

وبعد التنسيق مع الإدارة العامة للجمارك، وأثناء قدومه إلى البلاد عبر منفذ العبدلي تم ضبطه وبتفتيش شاحنته بوجود قوة من رجال مكافحة المخدرات مع رجال الجمارك تم العثور على 17 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدرة مخبأه بطريقة سرية بداخل الإطار الاحتياطي للشاحنة مغلفة في كربون وقهوة للحؤول دون كشفها بواسطة جهز الجمارك.

وبالتحقيق معه اعترف أن المضبوطات تخصه بقصد الاتجار وأنه اعتاد على عمليات تهريب المخدرات منذ ما يقارب سنة، فتم إحالته والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.