السبت 4 مايو 2024 10:46 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمر كمال: الفئة بتاعتنا بتتعامل بطبقية.. وجاتلي عربية ”بنتلي” هدية وبيعتها عمر كمال: مش عايز واحدة مشهورة.. وكل اللي قابلتهم أغبياء عايزين يأمنوا مستقبلوهم من فلوسي عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده.. ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... عمر كمال: الناس انتقدت تكريم كزبرة علشان مش خريج جامعة أمريكية.. وسابوا ابن خالد النبوي لأنه من بيفرلي هيلز خلال شهرين.. تفاصيل اعتزال مسلم الغناء وعودته اليوم.. راغب علامة يقدم خامس حفلات جولته بأمريكا في بوسطن مركز السينما العربية ينظم خمس فعاليات رفيعة المستوى في مهرجان كان السينمائي الليلة.. أحمد سعد يقدم رابع حفلاته في سان فرانسيسكو بعد إشادتها به.. أحمد سعد يوجه رسالة لريم البارودي من الدعم إلى المنع.. قصة المطرب النقاش المثيرة للجدل انسحاب وتصريحات لاذعة.. تفاصيل الخلاف بين عبير الشرقاوي ومحمد الغيطي شعبة جديدة بشروط.. أبرز قرارات مصطفى كامل خلال اجتماعه بمطربي المهرجانات

أهم الأخبار

اجتماع عربي برئاسة العراق يبحث سبل تطوير العمل الاقتصادي والاجتماعي المشترك

 

عقدت اليوم بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية ، اعمال الاجتماع الثامن لفريق العمل الثالث الخاص بتطوير العمل الاقتصادي والاجتماعي العربي المشترك ,وذلك برئاسة الدكتور محمد الحاج نائب رئيس اللجنة الاستشارية بوزارة الخارجية العراقية وحضور ممثلي مندوبيات الدول لدى الجامعة العربية وكبار مسؤولي وزارات الاقتصاد .

 

وناقش الفريق في اجتماعه اليوم العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والتي تتضمن تطوير العمل الاقتصادي والاجتماعي المشترك ،وبحث مقترحات لتطوير نظام المجلس الاقتصادي والاجتماعي الداخلي وعلاقة المنظمات والمجالس الوزارية المتخصصة بالمجلس .

 

وبحث الاجتماع رؤية الفريق لصلاحية المجلس ،كما تم بحث وضع المنظمات العربية من خلال مناقشة التقرير الذي قدم من فريق الخبراء وتقييم المنظمات وهيكلتها.

 

كما بحث الاجتماع اوضاع اللجان التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي ووضع تصور عام وشامل لعمل اللجان الفنية المنبثقة عن المجلس .